بيت > منتجات > معايرة الجهد > متعدد القنوات التلقائي معايرة الجهد

منتجات

متعدد القنوات التلقائي معايرة الجهد الشركات المصنعة

مقدمة مختصرة
جهاز معايرة الجهد الأوتوماتيكي متعدد القنوات هو أداة تحليل كهروكيميائية عالية الدقة للتحليل الحجمي باستخدام طريقة معايرة الجهد. إنها تعتمد تصميمًا معياريًا وتتكون من جهاز معايرة حجمية وجهاز تحكم وجهاز اختبار. يمكنه إجراء معايرة الحمض القاعدي ، REDOX ، الترسيب ومعايرة التعقيد. تتميز الأداة بوظائف المعايرة الثابتة والمعايرة الدقيقة ومعايرة ضبط نقطة النهاية ومعايرة ضبط الحجم ومعايرة الوضع. يمكن للمستخدمين أيضًا بناء طرق معايرة خاصة بهم وفقًا لاحتياجاتهم الفعلية.

مجالات الاستخدام
ينتمي جهاز معايرة الجهد الأوتوماتيكي متعدد القنوات إلى المعدات الأساسية العامة للمختبر ، والاستخدام واسع جدًا ، ويمكن استخدامه في الغذاء ، واختبار الأدوية ، ومراقبة الأمراض ، وفحص السلع ، ومعالجة المياه ، والبترول ، والكيميائية ، والبحرية ، والطاقة الكهربائية ، وحماية البيئة ، الطاقة الجديدة والتدريس والبحث العلمي والمجالات الأخرى ذات الصلة.


الميزات الأساسية
1. حقن العينة الأوتوماتيكي ، تنظيف خطوط الأنابيب ، الاختبار الأوتوماتيكي.
2. شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، سهلة التشغيل وعرض منحنى المعايرة بالتحليل الحجمي ونتائج القياس ؛
3. دعم القاعدة الحمضية ، REDOX ، الترسيب ، التعقيد ، المعايرة غير المائية وطرق المعايرة الأخرى ؛
4. صمام الملف اللولبي المستورد ، السحاحة المقاومة للتآكل PTFE ، التحريك المغناطيسي عالي الطاقة ؛
5. تحكم حلقة مغلقة عالية الدقة لضمان معايرة دقيقة.
6. سحاحة عالية الدقة تصل إلى 0.003 مم ؛
7. جهاز معايرة الجهد الأوتوماتيكي متعدد القنوات يتوافق مع شهادة GLP GMP. دعم طباعة البيانات المباشرة

View as  
 
<1>
يمكن شراء متعدد القنوات التلقائي معايرة الجهد المتقدمة المصنوعة من مصنعنا في الصين بسعر رخيص. بالإضافة إلى الجودة الموثوقة ، حصلت منتجاتنا على شهادات TRAT و ISO9001 و CE وشهادات أخرى ، مما يجعل شركتنا واحدة من أشهر متعدد القنوات التلقائي معايرة الجهد المصنعين والموردين في الصين. نرحب بك للحضور إلى مصنعنا لشراء متعدد القنوات التلقائي معايرة الجهد متطورة وعالية الجودة. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتجات موثوقة منا. نتطلع إلى التعاون معك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك استشارتنا الآن ، وسنرد عليك في الوقت المناسب!

Home > Products > Potentiometric Titrator > Multi-channel Automatic Potentiometric Titrator

Products

Multi-channel Automatic Potentiometric Titrator Manufacturers

Brief Introduction
Multi-channel automatic potentiometric titrator device is a high-precision electrochemical analysis instrument for volumetric analysis using potentiometric titration method. It adopts modular design and consists of volumetric titration device, control device and testing device. It can carry out acid-base titration, REDOX, precipitation and complexation titration. The instrument has the functions of constant titration, micro titration, end-point setting titration, volume setting titration and mode titration. Users can also build their own special titration methods according to their actual needs.

Fields of use
Multi-channel automatic potentiometric titrator belongs to the laboratory general basic equipment, the use is very wide, can be used in food, drug testing, disease control, commodity inspection, water treatment, petroleum, chemical, Marine, electric power, environmental protection, new energy, teaching, scientific research and other related fields.


The main features
1. Automatic sample injection, pipeline cleaning, automatic test;
2. 8 inch color touch screen, easy to operate and display titration curve and measurement results;
3. Support acid-base, REDOX, precipitation, complexation, non-aqueous titration and other titration methods;
4. Imported solenoid valve, PTFE corrosion-resistant burette, high-power magnetic stirring;
5. High precision closed-loop control to ensure accurate titration;
6. High precision burette accurate to 0.003mm;
7. Multi-channel automatic potentiometric titrator comply with GLP GMP certification; Support direct data printing

View as  
 
<1>
Advanced Multi-channel Automatic Potentiometric Titrator made from our factory in China can be purchased at a cheap price. In addition to reliable quality , our products have TRAT, ISO9001, CE and other certifications, that make our company become one of the famous Multi-channel Automatic Potentiometric Titrator manufacturers and suppliers in China. You are welcomed to come to our factory to buy advanced and high quality Multi-channel Automatic Potentiometric Titrator. You can rest assured to buy reliable products from us. We look forward to cooperating with you, if you want to know more, you can consult us now, we will reply to you in time!